مدرسة الشهيد علي يحيى علي

اهلا بزوار و طلاب ومدرسي مدرسة الشهيد علي يحيى علي
مدرسة الشهيد علي يحيى علي

موقع تربوي تعليمي يهتم بشؤن الطلاب والمعلمين والمناهج الجديدة

لزيارة موقع الاستاذ فوزي أحمد انسخ الرابط http://fawzi-ahmad.ahlamuntada.com/
الزوار الكرام للتسجيل في الموقع يجب استخدام اسم صريح وعدم استخدام الالقاب وسنضطر آسفين لحذف أي عضو يخالف هذا الاعلان

    معلومات مهمة

    شاطر

    ايلي

    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 141
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/12/2010

    معلومات مهمة

    مُساهمة من طرف ايلي في الأحد ديسمبر 19, 2010 10:19 am

    - كلنا نعلم أن اللاعب المعتزل زين الزين زيدان انتقل من صفوف فريق يوفينتوس إلى فريق ريال مدريد, لكن القليل من يعلم أن تيري هنري أيضا بدورة أنتقل من صفوف يوفينتوس إلى الأرسنال الإنجليزي.

    2- وأيضا مهاجم الميلان المخضرم فيليبو إنزاغي الملقب ب(سوبر بيبو) أنتقل من صفوف اليوفي إلى الميلان.

    3- ولا ننسى الحارس العملاق فان دير سار الذي لعب موسمين في صفوف اليوفي أيضا قبل أن ينتقل إلى فولهام الإنجليزي ومن ثم إلى المان يونايتد.

    4- المهاجم المخضرم رونالدو كان من لاعبي البي اس في آيندهوفن قبل أن تخطفه برشلونة ومن ثم الإنتر ميلان من ثم الريال وحديثا إلى ميلان الإيطالي.

    5- مهاجم الإنتر الحالي لويس فيجو كان من خريجي سبورتينغ لشبونة قبل أن ينتقل إلى برشلونة ثم ريال مدريد.

    6- ومن خريجي سبورتينغ لشبونة أيضا اللاعبين الإستعراضيين الرائعين كرستيانو رونالدو وناني ويمكن ملاحظة ذلك من اسلوب لعبهما المتشابه.

    7- مهاجم أتلتيكو مدريد دييجو فورلان يعلم معظمنا أنه أنتقل الموسم الماضي من صفوف نادي فياريال, ولكن معظمنا لا يعلم أنه كان لاعبا للمانشستر يونايتد.

    8- ومن كان يعلم أن متوسط ميدان الجنرز سيسك فابريجاس كان لاعبا لبرشلونة الأسباني قبل أن يخطف من قبل الأرسنال الإنجيزي والحين برشلونة جالسة تلطم عليه.

    9- لاعب لوس أنجلوس غلاكسي الإنجليزي ديفيد بيكهام كان يلعب للمان يونايتد وأعارته إلى فريق بريستون قبل أن ينتقل إلى الريال الأسباني.
    10- مهاجم مانشستر يونايتد واين روني انتقل عام 2004 من فريق إيفرتون.
    11- المهاجم الإنجليزي مايكل أوين, كلنا نعرف أنه كان لاعبا لريال مدريد قبل أن يستقر في نيوكاسل الإنجليزي ولكن النادر منا يعلم أنه بدأ لاعبا لليفربول.

    12- المهاجم الكاميروني صامويل إيتو كان مهاجما لريال مدريد قبل أن تعيره إلى اسبانيول ومن ثم تبيعه إلى مايوركا ومنها إلى البرشا.

    13- الظهير الأيسر المخضرم روبيرتو كارلوس لاعب فنربخشة التركي حاليا, انتقل من صفوف الإنتر إلى مدريد ليلعب معهم 11 سنة متواصلة...

    14- اللاعب المفضل لدي راؤوووول غونزاليس , كان لاعبا في صغره لأتلتيكو مدريد.

    15- أما اللاعب المخضرم إدغار دافيدز ( أبو نظارات) فقصته طويلة, أول ما بدأ كان في الأياكس, ومنها راح للميلان, وبعدها لليوفي, وأعارته اليوفي لبرشلونة, وبعدها انتقل إلى الإنتر ميلان ومنها إلى توتنهام الإنجليزي, وبعدها عاد إلى مسقط رأسه الأياكس.

    16- متوسط الميدان الهولندي كلارنس سيدورف قصته كمان طويلة ( وانا آسف لذلك) فكان مع الآياكس, ومنها انتقل إلى سامبدوريا الإيطالي, ومن بعدها لعب للريال بعدين راح للإنتر ميلان, ومنه إلى غريمه التقليدي الميلان, ويعتبر اللاعب الوحيد الذي يحقق دوري الأبطال مع ثلاث فرق مختلفة, هي الآياكس والريال مدريد والآي سي ميلان.

    17- وكلنا نعرف أيضا أن فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد الأسباني كان مدافعا لليوفي, ولكننا نجهل أنه كان مدافعا للإنتر ميلان وبارما ونابولي قبلها....

    18- المهاجم فان نيستلروي كان قبل أن يلعب للريال في صفوف المان يونايتد وقبلها في البي أس في آيندهوفن.

    19- وكلنا نعرف أنا جوليو باتسيتا كان معارا من قبل الريال إلى الأرسنال, ولكننا لا نعلم أن جاء في الأصل من أشبيلية.

    20- متوسط الميدان الألماني مايكل بالاك لاعب تشيلسي أنتقل من بايرن ميونخ وقبلها من باير ليفركوزن.

    21- نختم وأياكم مع أطول قصة أنتقالات في التاريخ وهو لاعب تشلسي الحالي المهجم الفرنسي نيكولا أنيلكا والذي لقب بـ ( البنك) من كثر ما أنتقل, ويعتبر أغلى لاعب في التاريخ بإجمالي صفقاته البالغة 115 مليون يورو.
    t
    منقول من منتديات ميلاد اسبر

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 21, 2018 3:25 pm